نتائج البحث: قصص-xnxx


  • قصص سكس اباحية حقيقية سندس وسوسن محارم ساخن

     قصص سكس محارم قصة سندس سوسن - قصص محارم نيك في المنزل

     

     

    قصص سكس, سكس محارم, قصص اباحية, محارم, اخ ينيك اخنة, سكس منزلي, قصص سكس حقيقية

    اسمي سندس وعمري 19سنة وانقبلت بكلية الفنون الجميلة و داومت اول مرحلة واني محجبة و مهذبة كلش ودوم عيوني على الارض ومن حلاوتي وحلاة جسمي المربرب صار عندي عشاق اهواي من الزملاء والزميلات وحتى الاساتذة ويركضون وراي بس يريدون يحجون وياي واني امثكله بروحي وما انطيهم مجال الى ان فرد يوم زميلتي سوسن عزمتني ببيتهم واني قبلت هالعزومية لانها هماتين مثلي تكيلة وما تحجي ويا الطلبة ورحت وياها بعد دوام الكلية لبيتهم وتعرفت على اهلها ابوها الاربعيني وامها الاربعينية واخوها سامر 23سنة طالب كلية القانون كذلك واختها تماضر مطلقة 24سنة وصبوا الغده واتغدينا اني ويا امها و اختها وبعدين شربنا الجاي لان الدنيا شتاء باردة ميفيد وياهها عصائر وتكررت زياراتنا اهواي لانني ارتاحيتلها ولاخلاقها الرائعة وهي ملتزمة مثلي وكمت اعزمها لبيتنا هماتين وفي يوم من الايام واحنه ببيتهم و بعد الغده لمن رحنا اننام نومة القيلولة اني وياها واختها المطلقة صار شي غريب بالنسبة الي حيث اجت يمي وباستني بوسة شفايف طويلة وقوية حتى حسيت بان شفتي ال عليا اتقطعت ههههههههه وشنو السالفة و ويا البوسة تلعيب بديوسي وهماتين مو بس هاي كامت اتبعبصنلي طيزي البكر المومفتوح اشصار بيا يا جماعة اني اتفاجئت اهواي وما ادري شسوي و بهلاثناء اجت اختها وسوت النه 69لاقطار واثنيناتهن يبعبصني باصابيعهن (قصص سكس): ولجن هاي شنو اني شنو بتصورجن؟
    كالن بصوت واحد نريد نتنايج وياج جبيبتي اني واختي نيج سحاق راقي واني كلت شنو سحاق؟ ما اعرف شنو هو؟
    كالن (قصص سكس) هي هاي نيجة السحاق بدون عير بس بيناتنا احنا البنات اني كولتلهن (قصص سكس) اني مو امجربة قبل هاليوم خؤ ما يسببلي اذية او شي من هالقبيل؟
    كالن (قصص سكس)لاء بس شوية فتح طيزج راح يؤذيج كم يوم و بعدين تتعودين عليها
    اني بصراحة استرطبت على هالشغلة وخصوصا هي الشغلة بيناتنا بنات وماكو ولد بالوسطية,,,, لان اخاف يجي عير ويضربني واتصير مشكلة
    المهم رجعت للسحاق وياهن قطار اني وياهن و صاروا يبعبصون طيزي والاذية و الوجع اخذ مني لاني ما امسويتها قبل هاليوم وشفت شيء غريب لمن بعبصتهن و شفت اثنيناتهن نكبهن وسيعة يعني اربع اصابع مالاتي فاتن بطيزهن اختياري بدون مقاومة و كولتلهن (قصص سكس) راح اتهورن طيزي مثلجن حبيباتي؟كالن (قصص سكس) اي حبيبتي انوسع فتحتج وانخليج امهورة مثل حضرة جنابنا وظلينا اربعة ايام على هالشغلة بتوسيع نكبي حتى استقرت وصارت امهورة فتحة طيزي ةبعد ما جانت اطويز هسه صارت طيز امهورة وهناك جان يصيحن على اخوهن و جتفني وكالن بصوت واحد (قصص سكس) تعال اخونا نيج عروستك من طيزها و فعلا اجه اخوهن وعيره اموتر للضالية و حطالياه بطيزي واشلون عير عبالك طخماخ و كام يدفع ليجوة و اني ابجي من الوجع وهو يدفع واني ابجي وخواته الكحاب لازماتني حيل حتى لا افلت من جوة عير اخوهن حتى شكني وجب بزره بنص طيزي بخلاف اوامر اخواته بان لايجب بيا خوف من احبالة يفوت البزر وينسكب بكسي بس هو سواها واستمتع بطيزي واني بالكوة كمت من جوة عير اخوهن
    اني بصراحة اتونست رغم الوجع وهاي اول مرة اشوف عير حقيقي لحم و اعصاب ودم متدفق بس بالصور والافلام اني جنت شايفه اعيورة لكن هالمرة الاولى اشوف عير بحق و حقيقي واضوكه من طيزي
    ولانني اتونست ف رحت كل يوم لبيتهن و اخلي اخوهن ينيجني بطيزي و يريحني حتى بيوم كمت اغني لعيره كدام خواته اكول (قصص سكس)
    انطيني عيرك خلي انيجه!!!!
    ومشت عليا هالاغنية يا جماعة العير

    قصص سكس, سكس محارم, قصص اباحية, محارم, اخ ينيك اخنة, سكس منزلي, قصص سكس حقيقية

     

    المزيد »
  • قصص سكس اباحية xnxx الفقر والحرمان

    قصة سكسية ساخنة الفقر الحرمان 4 قصص سكس موقع xnxx

     

    الساعة 5 صحي صالح من النوم على صوت خبط على باب الأوضة xnxx قام فتح xnxx سألته هدى ! أنت متربس الباب ليه ؟ رد ! مافيش xnxx جهزي لي الحمام xnxx عايز آخد دش xnxx قالت ! حاضر xnxx شوية وجت قالت له ! الحمام جاهز xnxx سبقته للحمام وقالت له ! ابقى ناولني الغيار علشان ح أغسل دلوقتي xnxx من ورا الباب ناولها غياره xnxx بخبرة محترفة بحثت في الأندر لقيته مليان لبن وأن كان ناشف xnxx أبتسمت أبتسامة أنتصار وقالت في نفسها ! عجوز عجوز ما يهمش xnxx ما أنا مش ح اقضيها افلام سكس بعد ما كنت بأتناك كل يوم xnxx أنتهى صالح من حمامه xnxx سمعت هدى صوت ترباس الحمام xnxx قالت له من ورا الباب ! استنى ما تخرجش دلوقتي xnxx رد ! ليه ؟ قالت له شوية بس xnxx رد ! حاضر xnxx لحظات وسمعها تخبط على باب الحمام xnxx قال ! اخرج دلوقتي ؟ ردت لأ xnxx أفتح بس xnxx فتح الباب xnxx كان يلبس فانلة وكلسون بس xnxx زقت صدره بحنية دخلته الحمام تاني xnxx دخلت وراه xnxx أستغرب وسألها ! في ايه يا هدى ؟ ردت بدلع ! بذمتك ليفت نفسك كويس ؟ اقلع الفانلة كده وريني xnxx لم تنتظره xnxx مدت ايدها وبدأت تقلعه الفانلة xnxx أنتبه أنها بقميص نوم ومافيش حاجة تحته xnxx لاحظت نظرته xnxx قالت ! يعني كنت ح أحميك بهدومي وأنا لسه غاسله ؟ لف كده وريني xnxx فعلآ xnxx ضهرك عايز يتليف xnxx احس بشلل من تصرفها xnxx سلم نفسه لها xnxx بالليفة السفنج بدأت يدعك ضهره بحنية وأثارة xnxx قال له ! لف بقى أليف صدرك بالمرة xnxx لف xnxx اصبحوا ملتصقين ببعض xnxx نظرت لكلسونه xnxx لمحت زبه يكاد يفجره xnxx قالت وهي تمسك الكلسون وتبص في عين صالح بميوعة xnxx كده بهدلت الكلسون النضيف xnxx وبأستسلام لها تركها تعريه تمامآ xnxx التصقت به أكثر وهي تليف صدرره xnxx جلست على قاعدة التواليت xnxx نزلت بالسفنجة لآخر بطنه xnxx مازال صابر مُخدر xnxx وصلت لزبه xnxx أوقعت الليفة عمدآ xnxx وطى صالح ليناولها الليفة xnxx منعته وقالت بميوعة ! مش محتاجها xnxx مش عايزة أعوره xnxx رجع صالح لشلله xnxx بيد مدربة بدأت تلف حول زبه وتدلكه بالصابون من فوق لتحت ومن تحت لفوق ومانسيتش بيضانه xnxx قذف صالح رغم عنه لبنه في يد ووش هدى xnxx قالت له ! ياهههههههه ده أنت كنت تعبان قوي xnxx بس كده أحسن xnxx دلقت شفشق مياه على زبه وبيضانه xnxx نشفتهم بالفوطة xnxx قربت زبه من شفايفها xnxx لحست راسه xnxx بدأ صالح ينهار مد يده ووقفها قدامه xnxx التهم شفايفها بغشومية xnxx بعدت عنه شوية xnxx قلعت القميص اللي مش لابساه xnxx بقى الأتنين عرايأ xnxx قربت من شفايفه xnxx التهمتها بخبرة xnxx أحست بزبه في بطنها xnxx انتبهت له xnxx جلست مرة أخرى على قاعدة الحمام xnxx وبدأت في مص زبه وهو يتأوه xnxx مسكها من شعرها xnxx زق بؤها على زبه xnxx لم تكن محتاجة مساعدة xnxx أمتصت كل لبنه في زورها xnxx ولما أطمنت أنه نزل آخر نقطة وقفت قدامه xnxx وجدته على وشك الأنهيار xnxx من غير ملابس xnxx خرجوا الأتنين xnxx دخلته أوضتها xnxx نيمته xnxx غطته بلحاف سفنج xnxx خرجت عارية xnxx ناداها xnxx رجعت xnxx طلب منها تفتح التلاجة وتجيب حباية البرشام اللي في باب التلاجة جنب علبة اللبن xnxx جابت الحبة الزرقا وفهمت xnxx وهي مازالت عارية xnxx جهزت له كوب شاي وناولته السجاير وسابته لحد الحباية ما تشتغل xnxx أكملت الغسيل عارية xnxx أعدت الطعام عارية xnxx بعد حوالي ساعة دخلت على صالح xnxx كان على وشك النوم xnxx رفعت اللحاف xnxx نامت بجواره عارية xnxx حاول أن ينام فوقها xnxx منعته xnxx قالت له ! أستريح شوية قدامنا الليل كله
     أنتظرونا والجزء الخامس

     

    المزيد »
RSS
Best Porn Sites